آخر المواضيع

الأحد، 19 يناير 2014

أفضل تطبيقات أندرويد [الأسبوع 3]

أفضل تطبيقات أندرويد [الأسبوع 3]


مرحبا بكم محبي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 و قد اخترت لكم هذا الأسبوع تطبيقات مفيدة ، و تلبية لمجموعة من طلبات زوارنا الكرام قد قمت بإضافة تطبيقات الألعاب للبرنامج حسب رغبتكم فأتمنى أن تنال إعجابكم .

# تطبيق Pixlr Express
 
 إذا كنت من محبي التعديل على صورك و جعلها أكثر جاذبية و جمالا فهذا التطبيق يناسبك . فعلى عكس العديد من التطبيقات الأخرى فهو تطبيق يوفر لك مجموعة من الخصائص المميزة للتعديل على صورك (التأثيرات ، تعديل الحجم ، إضافة نص ، تحسين الجودة و الإضاءة ...) ، و يتميز بواجهة استخدام سلسة يستطيع الجميع استعمالها بكل سهولة .

# تطبيق App Lock


إذا كنت من محبي الخصوصية فتطبيق App Lock سيناسبك ، فهو يسمح لك بقفل أي تطبيق تريد إما بكلمة سر أو بترميز ، حيث يمكنك قفل أي شيء تحب على جهازك بما في ذلك قائمة الاتصالات و غيرها إضافة لجميع التطبيقات ، لكن لا أنصح باستعماله من طرف المبتدئين.

# تطبيق WiFi Mouse


تطبيق سيعجبك في مثل هذا الفصل من السنة، فهو يتيح لك تحويل هاتفك إلى فأرة "ماوس" تستطيع من خلالها البقاء في فراشك و التحكم بحاسوبك كأنما تملك ماوس لا سلكية، وذلك عن طريق شبكة الويفي المنزلية و هذا ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى. هناك نسخة مدفوعة لمن يريد خصائص أكثر إلا أن المجانية تفي بالغرض .

# لعبة FIFA 2014

FIFA 14 d'EA SPORTS™ - screenshot
 

الغنية عن كل تعريف، محبوبة الجميع FIFA 2014 في نسختها لنظام أندرويد ، تحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة ، إضافة إلى أنها تمتاز بالثبات و القوة عكس باقي الألعاب الأخرى فبدون شك تعتبر أفضل لعبة كرة القدم على الأندرويد بدون منازع ، ويبقى عامل قوة جهازك عاملا رئيسيا فيجب أن تتوفر على أزيد من 1,35 جيغا كمساحة فارغة على جهازك .

# لعبة Into the Dead


 

لعبة تعتبر من أفضل ألعاب أندرويد ، يمكنك من خلالها أن تعيش الخوف و الإثارة و التشويق في وسط مليء بالموتى و أنت تقاتل من أجل البقاء بواسطة مختلف الوسائل و الطرق . أكيد أنك ستصبح مولعا بهذه اللعبة الأكثر من رائعة ، وتتميز أيضا بالثبات و القوة بالإضافة إلى حجمها المتوسط (30 ميغا)

#لعبة Heroes of Dragon Age


 

اللعبة الأفضل لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، ستقضي وقتا ممتعا في تشكيل شخصياتك وتكوين فريق من المقاتلين الأشداء و التفكير في استراتيجيات و خطط حربية .اللعبة تتميز بجودة عالية في عرض الرسوم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى حجمها المعقول (38 ميغا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق